على جناح الملائكة.. بر بال فرشتكان

منتديات على جناح الملائكة ...منتدى شيعي حر ورائع يتكلم عن منهج اهل البيت عليهم السلام

قال الإمام الصادق (عليه السلام): ما من شيء إلا وله كيل ووزن إلا الدموع، فإن القطرة منها تطفىء بحارا من النار، فإذا اغرورقت العين بمائها لم يرهق وجهه قتر ولا ذلة، فإذا فاضت حرمه الله على النار، ولو أن باكيا بكى في أمة لرحموا....فيما قبل عن الامام علي عليه السلام .....عن النبى(ص):من أحب أن ينظر إلى اسرافيل فى هيبته، و إلى ميكائيل فى رتبته، و إلى جبرئيل فى جلالته، و إلى آدم فى سلمه، و إلى نوح فى خشيته، و إلى ابراهيم فى خلته، و إلى يعقوب فى حزنه، و إلى يوسف فى جماله، و إلى موسى فى مناجاته، و إلى أيوب فى صبره، و إلى يحيى فى زهده، و إلى يونس فى سنته، و إلى عيسى فى ورعه، و إلى محمد فى حبسه و خلقه فلينظر إلى على، فإن فيه تسعين خصلة من خصال الأنبياء جمع الله فيه ولم يجمع لأحد غيره.***يقول الامام علي عليه السلام:إحذر استِصغارَ الخصْمِ فإنّهُ يمنعُ منَ التحفظ ، ورُبّ صَغير ٍغلبَ كبيرا ًإحذر التفريط فإنّهُ يُوجبُ المَلامَة إحذر الدُنيَا، فإنهَا شبكة الشيْطان، ومَفسْدة الإيمَان إحذر الغضبَ، فإنه جُندٌ عَظيمٌ مِن جُنودِ إبلِيسَ إحذر الغضبَ ممّنْ يحمِلكَ عَليْهِ، فإنه مُميتٌ لِلخوَاطِرْ، مَانِعٌ مِن التثبُت إحذر الكَريمَ إذا أهنتهُ، والحَليمَ إذا جَرَحْتهُ، والشُجَاعَ إذا أوجَعتهُ.*** رُوي عن الإمام علي ابن أبي طالب عليه السلام أنَّه قال:إن النعمة موصولة بالشكر ..والشكر متعلق بالمزيد ....و لن ينقطع المزيدمن الله حتى ينقطع الشكر من العبد !!***وعنه عليه السلام أيضاً:والذي وسع سمعه الأصوات .. ما من أحد أدخل على قلب فقيرسروراً .....إلا خلق الله له من هذا السرور لطفاً ..فإذا أنزلت به نائبة جرىإليها لطف الله ...كالماء في انحداره حتى يطردها عنه !***وسُئل عليه السلام: كم صديق لك ..؟ قال لا أدري الآن !لأن الدنيا مُقبلة عليّ ..والناس كلهم أصدقائي ....وإنما أعرف ذلك إذا أدبرت عنيّ ..فخيرالأصدقاء من أقبل إذا أدبر الزمان عنك !!***وقال عليه السلام :منحاسب نفسه ربح ...ومن غفل عنها خسر ..ومن نظر في العواقب نجا ..ومن أطاعهواه ضل ....ومن لم يحلم ندم ..ومن صبر غنم ..ومن خاف رحم ..ومنأعتبر أبصر ...ومن أبصر فهم ..ومن فهم علم !!***و قال عليه السلام :اعلمإن لكل فضيلة رأساً و لكل أدب ينبوعاً..ورأس الفضائل و ينبوع الأدب هو العقل ..الذي جعله الله تعالى للدين أصلاً و للدنيا عمادا ..فأوجب التكليف بكماله ....و جعل الدنيا مدبرة بأحكامه ..و ألف به بين خلقه ....مع اختلاف همهم ومآدبهم !!***و قال عليه السلام :منينصب نفسه للناس إماماً ....فليبدأ بتعليم نفسه قبل تعليم غيره ..و ليكنتأديبه بسيرته قبل تأديبه بلسانه !!***و قال عليه السلام :منملك نفسه عن أربعة خصال .....حرَّم الله لحمه على النار ..من ملك نفسه عندالرغبة ... والرهبة .. والشهوة .. والغضب !***وقال عليه السلام :راحةالجسم في قلة الطعام ...وراحة النفس في قلة آلاثآم ..وراحة القلب في قلةالاهتمام ..وراحة اللسان في قلة الكلام !!***و قال عليه السلام : خيرالدنيا والآخرة في خمس خصال ....غني النفس ..وكف الأذى ..وكسب الحلال ..و لباس التقوى ..و الثقة بالله على كل حال !!

المواضيع الأخيرة

» رسالة من زائر
السبت يوليو 13, 2013 2:06 am من طرف الورده

» باك المنتدى
السبت يوليو 13, 2013 1:58 am من طرف الورده

» افكار للرفوف رووعه
الجمعة يونيو 28, 2013 5:19 pm من طرف الورده

» تصميم ازياء(اول تجربه لي )
الجمعة يونيو 28, 2013 5:17 pm من طرف الورده

» طريقة عمل آيسكريم~..
الجمعة فبراير 01, 2013 10:42 pm من طرف الورده

» عندمآإ ........
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:59 pm من طرف الورده

» يا علي ( رسمتي )
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:55 pm من طرف الورده

» ،،دفتر حضور وغياب ارجو التثبيت ،،
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:47 pm من طرف الورده

»  عضوين في قفص المواجهه
السبت ديسمبر 29, 2012 6:52 pm من طرف الورده

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 27 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 27 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 113 بتاريخ السبت أكتوبر 05, 2013 8:49 pm

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    حصرياً ولأول مرة في المشرق العربي وشمال أفريقيا تلفزيونك على موبايلك‏

    شاطر

    مريام
    Admin
    Admin

    barbican

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة3

    المزيد : عدد الاوسم3

    supper : عدد الاوسمة3

    انثى العذراء

    تميز العضو : 13
    عدد المساهمات : 5378

    نشاط العضو : 38953
    تاريخ التسجيل : 18/04/2009
    العمر : 27
    الموقع : كربلاء الصغرى
    العمل/الترفيهطالبة جامعية

    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير حصرياً ولأول مرة في المشرق العربي وشمال أفريقيا تلفزيونك على موبايلك‏

    مُساهمة من طرف مريام في الأحد نوفمبر 01, 2009 11:08 am

    حصرياً ولأول مرة في المشرق العربي وشمال أفريقيا تلفزيونك على موبايلك

    سامسونج المشرق العربي ووكيلها شركة جبال تطلقان تقنية مشاهدة القنوات الفضائية عبر هاتف P960

    المشرق العربي/ xx أكتوبر 2009: كشفت شركة سامسونج، الرائدة عالمياً في بيع إلكترونيات المستهلك وحلول التكنولوجيا المتقدّمة والاتصالات ووسائل الإعلام والتقنيات الرقمية، النقاب عن أحدث وأهم خدماتها الحصرية على هاتفها الخلوي P960 المزود بخدمة تتيح امكانية مشاهدة القنوات الفضائية على الهاتف وذلك بالتعاون مع موزعها للأجهزة الخلوية الرقمية وخدمات الهواتف المتنقلة في العراق شركة جبال المحدودة لتكنولوجيا المعلومات.

    حيث ومن خلال هذه الخدمة الحصرية والموجودة لأول مرة في المشرق العربي وشمال أفريقيا سيتمكن مستخدم جهاز سامسونج P960 من التمتع بمشاهدة برامجه المفضلة والأفلام والمسلسلات والأخبار العالمية والمحلية والرياضية المبثة على 20 قناة فضائية ، ومن أهمها قناة الجزيرة الإخبارية وباقة قنوات ART الرياضية والمتنوعة، وباقة قنوات MBCالترفيهية، وقناة CNBC العالمية، وذلك بجودة عالية جدا.

    وسيتمتع مستخدم جهاز سامسونج P960 بإمكانية مشاهدة البرنامج الذي يريده في الوقت المناسب له دون الحاجة لوجود صحن لاقط أو توفير شاشة تلفاز ، حيث تعمل شاشة P960 بمثابة شاشة عرض مميزة، وهو ما يوفر سهولة الاستخدام وحرية الحركة والتنقل.

    أما عن آليه عمل الخدمة فهي بسيطة جداً ومرنه تتمثل في توفير جهاز P960 من سامسونج، والذي يأتي تلقائياً مع بطاقة ذاكره مؤهلة لتشغيل هذه الخدمة، ومن ثم شراء بطاقات اشتراك الخاصة بخدمة البث التلفزيوني والمتوفرة في الأسواق بفئات نقدية ثلاث موزعة حسب مدة الخدمة المرادة من قبل المستخدم.

    وبمناسبة إطلاق هذه الخدمة الحصرية، قال الأستاذ ساني هوانغ – رئيس المقرّ العام لسامسونج في المشرق العربي: " لقد ارتأت سامسونج أن تكون الأولى في تقديم هذه التقنية على الهاتف النقال والتي تعتبر واحدة من التكنولوجيات التي ستحدد مستقبل وسائل الإعلام والترفيه، إذ أن هذه التقنية ستمكن فئات أوسع من الجمهور في المنطقة من الوصول إلى محتوى إعلامي راقي في كل مكان وزمان من خلال هواتفهم المتحركة، وستحدث نقلة نوعية غير مسبوقة في عالم الدمج بين قطاع الإعلام وقطاع الاتصالات".

    من جانبه قال المهندس منار العبيدي المدير العام. لشركة جبال المحدودة لتكنولوجيا المعلومات:"تأتي هذه المبادرة من شركة سامسونج إنطلاقاً من مهمة الشركة المتمثلة في تقديم جيل جديد من التكنولوجيا في المنطقة لدفع صناعة الإعلام بالمشرق العربي إلى الأمام، وذلك في إطار التزام سامسونج والتزامنا كموزعين بتقديم تقنيات جديدة ومبتكرة والتي تمكننا من تزويد مستخدمينا بمحتوى أكثر فعالية، وتوفير عالمٍ من الترفيه والمتعة القصوى. وكذلك لايصال رسالة الى العالم بان العراق رغم الظروف التي مرت عليه فانه قادر على النهوض وتقديم افضل وارقى الخدمات عالية التقنية في العراق "

    وحول سعر الهاتف اوضح المهندس منار العبيدي بان سعر الهاتف سيكون 195 دولار مع اشتراك مجاني لمدة شهرين في هذه الخدمة


    أما بالنسبة لهاتف P960 المتطور من سامسونج، فبالإضافة إلى تصميمه الأنيق، وخاصية الانزلاق ولونه الفضي الجذاب، وإمكانية استخدامه كتلفاز صغير متنقل ، فإن الهاتف من ضمن هواتف الجيل الثالث و يحتوي على مشغل موسيقى يدعم الـ MP3 والـ ACC والـ AAC+ بالإضافة إلى استقباله موجة الـ FM وبلوتوث 2.0 كما ويتمتع الهاتف الجديد بكاميرا تصل دقتها إلى 3 ميجابكس، وإمكانية تصوير أفلام الفيديو .


    هذا وقد نجحت سامسونج من خلال منتجاتها وخدماتها المتميزة في إرساء معايير جديدة للصناعات الرقمية والتقنية الحديثة وصناعات المستهلك، عبر تحقيق الأسبقية في إطلاق عددٍ من التقنيات الرقمية الحديثة، لتكون مثالاً لغيرها من الشركات في المشرق العربي. كما وتتميز منتجاتها بشموليتها وتنوعها، وكفاءتها العالية، علاوةً على أسعارها التنافسية، وسهولة ومرونة استخدامها وتصاميمها الأنيقة.


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    [center]



    [size=29]دَعِ خطوآتكْ في آلحيآهْ كمنْ
    يمشيْ علىْ آلرملْ . . . .
    لآ يُسمعْ صوتهْ ولكنْ ،، آثرهْ وآضحْ
    [/size]


    [/center]

    عاشقة المهدي (ع)
    مشرف قسم الانمي
    مشرف قسم الانمي

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة1

    انثى الاسد

    تميز العضو : 28
    عدد المساهمات : 5950

    نشاط العضو : 33100
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 20
    الموقع : على جناح الملائكة
    العمل/الترفيه

    احترام القوانين احترام القوانين : كول جدا

    تحذير رد: حصرياً ولأول مرة في المشرق العربي وشمال أفريقيا تلفزيونك على موبايلك‏

    مُساهمة من طرف عاشقة المهدي (ع) في الأحد نوفمبر 01, 2009 11:35 pm

    وااو يسلموووووو خيووو


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------


    اللهم انـصـر الشعب عـلـى القووم الظـالمين

    مريام
    Admin
    Admin

    barbican

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة3

    المزيد : عدد الاوسم3

    supper : عدد الاوسمة3

    انثى العذراء

    تميز العضو : 13
    عدد المساهمات : 5378

    نشاط العضو : 38953
    تاريخ التسجيل : 18/04/2009
    العمر : 27
    الموقع : كربلاء الصغرى
    العمل/الترفيهطالبة جامعية

    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير رد: حصرياً ولأول مرة في المشرق العربي وشمال أفريقيا تلفزيونك على موبايلك‏

    مُساهمة من طرف مريام في الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 5:25 pm

    يسلمو قلب عالمرور الرائع
    دمتي سالمة بود


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    [center]



    [size=29]دَعِ خطوآتكْ في آلحيآهْ كمنْ
    يمشيْ علىْ آلرملْ . . . .
    لآ يُسمعْ صوتهْ ولكنْ ،، آثرهْ وآضحْ
    [/size]


    [/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 6:17 am