على جناح الملائكة.. بر بال فرشتكان

منتديات على جناح الملائكة ...منتدى شيعي حر ورائع يتكلم عن منهج اهل البيت عليهم السلام

قال الإمام الصادق (عليه السلام): ما من شيء إلا وله كيل ووزن إلا الدموع، فإن القطرة منها تطفىء بحارا من النار، فإذا اغرورقت العين بمائها لم يرهق وجهه قتر ولا ذلة، فإذا فاضت حرمه الله على النار، ولو أن باكيا بكى في أمة لرحموا....فيما قبل عن الامام علي عليه السلام .....عن النبى(ص):من أحب أن ينظر إلى اسرافيل فى هيبته، و إلى ميكائيل فى رتبته، و إلى جبرئيل فى جلالته، و إلى آدم فى سلمه، و إلى نوح فى خشيته، و إلى ابراهيم فى خلته، و إلى يعقوب فى حزنه، و إلى يوسف فى جماله، و إلى موسى فى مناجاته، و إلى أيوب فى صبره، و إلى يحيى فى زهده، و إلى يونس فى سنته، و إلى عيسى فى ورعه، و إلى محمد فى حبسه و خلقه فلينظر إلى على، فإن فيه تسعين خصلة من خصال الأنبياء جمع الله فيه ولم يجمع لأحد غيره.***يقول الامام علي عليه السلام:إحذر استِصغارَ الخصْمِ فإنّهُ يمنعُ منَ التحفظ ، ورُبّ صَغير ٍغلبَ كبيرا ًإحذر التفريط فإنّهُ يُوجبُ المَلامَة إحذر الدُنيَا، فإنهَا شبكة الشيْطان، ومَفسْدة الإيمَان إحذر الغضبَ، فإنه جُندٌ عَظيمٌ مِن جُنودِ إبلِيسَ إحذر الغضبَ ممّنْ يحمِلكَ عَليْهِ، فإنه مُميتٌ لِلخوَاطِرْ، مَانِعٌ مِن التثبُت إحذر الكَريمَ إذا أهنتهُ، والحَليمَ إذا جَرَحْتهُ، والشُجَاعَ إذا أوجَعتهُ.*** رُوي عن الإمام علي ابن أبي طالب عليه السلام أنَّه قال:إن النعمة موصولة بالشكر ..والشكر متعلق بالمزيد ....و لن ينقطع المزيدمن الله حتى ينقطع الشكر من العبد !!***وعنه عليه السلام أيضاً:والذي وسع سمعه الأصوات .. ما من أحد أدخل على قلب فقيرسروراً .....إلا خلق الله له من هذا السرور لطفاً ..فإذا أنزلت به نائبة جرىإليها لطف الله ...كالماء في انحداره حتى يطردها عنه !***وسُئل عليه السلام: كم صديق لك ..؟ قال لا أدري الآن !لأن الدنيا مُقبلة عليّ ..والناس كلهم أصدقائي ....وإنما أعرف ذلك إذا أدبرت عنيّ ..فخيرالأصدقاء من أقبل إذا أدبر الزمان عنك !!***وقال عليه السلام :منحاسب نفسه ربح ...ومن غفل عنها خسر ..ومن نظر في العواقب نجا ..ومن أطاعهواه ضل ....ومن لم يحلم ندم ..ومن صبر غنم ..ومن خاف رحم ..ومنأعتبر أبصر ...ومن أبصر فهم ..ومن فهم علم !!***و قال عليه السلام :اعلمإن لكل فضيلة رأساً و لكل أدب ينبوعاً..ورأس الفضائل و ينبوع الأدب هو العقل ..الذي جعله الله تعالى للدين أصلاً و للدنيا عمادا ..فأوجب التكليف بكماله ....و جعل الدنيا مدبرة بأحكامه ..و ألف به بين خلقه ....مع اختلاف همهم ومآدبهم !!***و قال عليه السلام :منينصب نفسه للناس إماماً ....فليبدأ بتعليم نفسه قبل تعليم غيره ..و ليكنتأديبه بسيرته قبل تأديبه بلسانه !!***و قال عليه السلام :منملك نفسه عن أربعة خصال .....حرَّم الله لحمه على النار ..من ملك نفسه عندالرغبة ... والرهبة .. والشهوة .. والغضب !***وقال عليه السلام :راحةالجسم في قلة الطعام ...وراحة النفس في قلة آلاثآم ..وراحة القلب في قلةالاهتمام ..وراحة اللسان في قلة الكلام !!***و قال عليه السلام : خيرالدنيا والآخرة في خمس خصال ....غني النفس ..وكف الأذى ..وكسب الحلال ..و لباس التقوى ..و الثقة بالله على كل حال !!

المواضيع الأخيرة

» رسالة من زائر
السبت يوليو 13, 2013 2:06 am من طرف الورده

» باك المنتدى
السبت يوليو 13, 2013 1:58 am من طرف الورده

» افكار للرفوف رووعه
الجمعة يونيو 28, 2013 5:19 pm من طرف الورده

» تصميم ازياء(اول تجربه لي )
الجمعة يونيو 28, 2013 5:17 pm من طرف الورده

» طريقة عمل آيسكريم~..
الجمعة فبراير 01, 2013 10:42 pm من طرف الورده

» عندمآإ ........
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:59 pm من طرف الورده

» يا علي ( رسمتي )
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:55 pm من طرف الورده

» ،،دفتر حضور وغياب ارجو التثبيت ،،
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:47 pm من طرف الورده

»  عضوين في قفص المواجهه
السبت ديسمبر 29, 2012 6:52 pm من طرف الورده

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 17 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 113 بتاريخ السبت أكتوبر 05, 2013 8:49 pm

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    مع •| آنثى ـآ ~

    شاطر

    الحوراء
    حسيني مبتدئ

    7up

    اوسمة العضو : الوسام

    الدلو

    تميز العضو : 10
    عدد المساهمات : 29

    نشاط العضو : 26485
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009
    العمر : 19

    تحذير مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف الحوراء في الأربعاء أبريل 28, 2010 11:22 pm

    ’.. ـ السلامُ عليكووم ِ .. ’


    مسـائك ِ | صباحكِ .. عطرٌ من " عطر ِ الأنوثـه "




    وجمال من سحر الأنوثـه .. الذي يُميزك ِّ ..

    :

    يـَ " غاليات " ..

    هنا مسـاحه ستفتحها الـ " أنـا " .. و .. أنت ِ .. ستُعطرينها ..


    و .. إستفهامات ستضعها الـ " أنـا " .. و .. أنت ِ .. ستجيبي عليها ..
    ,



    كل يوم سنقف وقفة مع "أنثى" لـ ِ تُجيب على تساؤلاتنا ..


    ونحن معها .. نتمتع بجمال سحرها/ عطرها .. لتكون " أنثى بين سطورنا " .. ’


    لـِ نتعرف أكثر على بعضنا .. و نتعرف على ضيفتنا الـ’غ ـآليه ..

    " مريام "

    :


    " الإستفهـامات هي تلكـْ "







    س 1 / عبري عن " ذاتكِ " بـ خمس كلماتٍ فقط ..؟!



    س 2 / .. أيهما الأقرب لطبيعتكِ " الهدوء / الصمتْ / القوَه / غير ذلك " .. ؟!



    إن كان جوابكِ غير ذلك يُرجى كتابته ..!









    س 3 / .. هل أنتِ واثقة من ذوقكِ .. ؟!





    س 4 / .. ما رأيكِ بهذه العبارات ..





    (أ ) .. حلاة البنت شعرها .. ؟!




    ( ب ) .. كُل فتاةِ بأبيها مُعجبه .. ؟!





    ( ج ) .. نصف الرجل مرأه .. ؟!





    س 5 / .. أعطي نفسكِ " نسبه من 100 " لكلِ منْ ..

    النعومه / الذوق / الفضول /الخجل / الهدوء / الرومانسيه/ العاطفه / ..؟!






    س 6 / .. خمس عبارات توجهينها لـِ " إنـاث" المنتدى .

    منهنّ وماتلكَ العبارات .. ؟!




    س 7/ .. لونكِ المٌفضل .. ؟!



    س 8 / أيهما تفضلين عطرآ برائحة " الورد / الفواكه / البخور و العود " ؟!


    س 9/ هل تُجيدين الطبخْ , ومآوجبتك المفضله .. ؟!



    س 10 / أكملي الاجآبه :


    ( أ) أنا " ..... " أحب " ..... " وَ أكره " ...... "


    (ب) لو كان الأمر بيدي لـ " ....... "




    (ج ) قالوا " ...... " وَ قلتْ " ....... "


    (د) يحدثٌ أحيانآ .. " ......... "




    ( هـ ) لا شيء يستحق الـ " ...... "



    ( و ) أكتفيتُ منَ .. " ...... "





    س 11 / كوني شُجاعه وقدّمي إعتذار علني فلمن تعتذرين ؟!






    س 12/ شخصيتك بكلمتين ؟!




    س 13/ كلمه أخيرهـ تودين قولها لنا ؟!






    ,





    لكلِّ من مرّت هُـنا " لفيفٌ من الجوري
    > ""






    أتمنى لكنّ المُـتعه بصحبة ضيفتنا ..









    .. ننتظر إجاباتكِ على الإستفهاماتْ ..

    وآختيارك لآنثى من بعدك


    دمـت ِ / كمـِآ تحبين }"

    مواليه بحب علي
    مجموعة المديرون
    مجموعة المديرون

    mirnda

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة2

    المزيد : عدد الاوسمة2

    انثى السمك

    تميز العضو : 23
    عدد المساهمات : 4366

    نشاط العضو : 37264
    تاريخ التسجيل : 18/04/2009
    العمر : 20
    الموقع : على جناح الملائكه
    العمل/الترفيهالرسم

    احترام القوانين احترام القوانين : كول

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف مواليه بحب علي في الخميس أبريل 29, 2010 12:33 am

    هلا والله مريام
    تسلمين حوحو


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------















    العراقي
    مشرف قسم الفوتوشوب
    مشرف قسم الفوتوشوب

    power-horse

    اوسمة العضو : الوسام

    ذكر تميز العضو : 34
    عدد المساهمات : 3780

    نشاط العضو : 29359
    تاريخ التسجيل : 11/01/2010
    الموقع : منتديات اسود الرافدين
    العمل/الترفيهتجاره حره

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف العراقي في الخميس أبريل 29, 2010 5:59 am

    هلا مريام يلة انشوف اجوبتج هااااا بس لاطولين هع


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    مريام
    Admin
    Admin

    barbican

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة3

    المزيد : عدد الاوسم3

    supper : عدد الاوسمة3

    انثى العذراء

    تميز العضو : 13
    عدد المساهمات : 5378

    نشاط العضو : 39013
    تاريخ التسجيل : 18/04/2009
    العمر : 27
    الموقع : كربلاء الصغرى
    العمل/الترفيهطالبة جامعية

    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف مريام في الخميس أبريل 29, 2010 1:22 pm

    الحوراء كتب:’.. ـِ .. ’









    س 1 / عبري عن " ذاتكِ " بـ خمس كلماتٍ فقط ..؟!
    اولا شكرا على طرح الموضوع الرائع عزيزتي
    ثانيا يسعدني ان اكون اول شخص تم اختياره من قبلكم قلبو
    اما من ناحية ذاتي

    مممممم
    انا انسانة طموحة و اجتماعية احب المغامرات احب اجازف باي شي مهما كان ثمنه ولكن بحنكة

    س 2 / .. أيهما الأقرب لطبيعتكِ " الهدوء / الصمتْ / القوَه / غير ذلك " .. ؟!

    الهدوء

    إن كان جوابكِ غير ذلك يُرجى كتابته ..!









    س 3 / .. هل أنتِ واثقة من ذوقكِ ..

    طبعا؟!

    الانسان لازم يكون واثق من ذوقه ومن كل خطوة يخطيها والله راح يجي يوم ويوقع



    س 4 / .. ما رأيكِ بهذه العبارات ..





    (أ ) .. حلاة البنت شعرها .. ؟!

    ههه صراحة البنت لازم تهتم بجمالها وانا من مؤيدي الجمال وكل شي يتعلق بالجمال
    اما الشعر فعلا له دور كبير في تغيير شكل البنت وهذا الي اشوفه في الواقع
    يعني اذا تجينا كستمر للصالون ممكن هي شعرها طويل بس مايناسبها لان وجها ضعيف فلازم تغير قصة شعرها مشان يعرض وجها وجدي يعني وممكن وحدة شعرها متدرج فتروح تسويه تمليس ان كان عادي او مائي او ريلاكس او كيراتين او يوكو وغيره من الموا د
    هم الصبغ يلعب دور كبير اذا وحده بشرتها تميل الى الصفار لازم تصبغ شعرها لون غامق او فاتح لكن يميل الى القهوائي او الاحمر بعكس النيت الي لون بشرتها حمراء ممكن تصبغ شعرها اشقر فاتح
    هم الهايلايت يلعب دور كبير في الشعر
    عموما ماراح اطول عليكم لكن اكيد الشعر يلعب دور كبير



    ( ب ) .. كُل فتاةِ بأبيها مُعجبه .. ؟!
    ما اايد هذا الشي ولكن كما قرات ان الفتاة تميل الى ابيها اكثر والولد يميل الى امه اكثر




    ( ج ) .. نصف الرجل مرأه .. ؟!
    صح فكلاهما يكمل الاخر
    وكما يقال وراء كل رجل عظيم امراه ههه




    س 5 / .. أعطي نفسكِ " نسبه من 100 " لكلِ منْ ..

    النعومه / الذوق / الفضول /الخجل / الهدوء / الرومانسيه/ العاطفه / ..؟!
    ههه والله ماحب احدد ممكن الي يعرفني هو الي يحدد
    لكن راح اجاوب ليك
    النعومة: فانا ماراح ابالغ بس كما يقال اني ناعمة لكني لن احدد مشان مايقولون واجد شايفة نفسها ماحب الغرور
    الذوق هني راح اقول لكم من 95% فما فوق
    الفضول 50% سمعتي المثل الي يقول
    the curiosity killed the cat
    الخجل 100% ههه حتى من خالي اخجل
    الهدوء مممم 60%
    الرومانسية 99%
    العاطفة :85%

    اتمنى اني قد ضعت النسب الحقيقية






    س 6 / .. خمس عبارات توجهينها لـِ " إنـاث" المنتدى .

    منهنّ وماتلكَ العبارات .. ؟!

    ممم
    الى كل العضوات راح اوجه كلامي
    وراح اقول لهم البنت حلوة بعفافها ورزانتها وباخاقها وباسلوبها في التعامل
    لا تضيعين هذا الشي فيش بعدها راح تواجهي مشاكل كثيرة
    واتقي الله ان كنت غافلة وجعلني سيدة نساء العالمين قدوتكِ


    س 7/ .. لونكِ المٌفضل .. ؟!

    ممم الوردي والسماوي

    س 8 / أيهما تفضلين عطرآ برائحة " الورد / الفواكه / البخور و العود " ؟!
    مممم احب العطور الهادئة الفرنسية مثل فلنتينو 212و لوكاست و سكادا جوجي و نفنف ممم باختصار يعني ممكن تقدرين تقولين اول اختيارين

    س 9/ هل تُجيدين الطبخْ , ومآوجبتك المفضله .. ؟!
    هه لا والله ماعرف اطبخ ممكن اعرف اطبخ اشياء بسيطة جدا
    اما وجبتي المفضلة فهي الباستا الايطالية والبيزا


    س 10 / أكملي الاجآبه :


    ( أ) أنا " ..... " أحب " ..... " وَ أكره " ...... "
    انا احب الله واكره الشيطان
    هه

    (ب) لو كان الأمر بيدي لـ " ....... "


    لوكان الامر بيدي لاوعيت الناس من هذا السبات

    (ج ) قالوا " ...... " وَ قلتْ " ....... "
    قالو اتقي الشتاء في اوله واخره وقلت اتقي الحر قبل شدته

    (د) يحدثٌ أحيانآ .. " ......... "
    يحدث احيانا ان اواجه مصاعب كثيرة واخطا كثيرة ولكن الجميل ان الانسان يتعلم من خطاه فيبدا من الخطوة الاولى للوصول الى الهدف



    ( هـ ) لا شيء يستحق الـ " ...... "

    لا شيء يستحق الحزن والبكاء

    ( و ) أكتفيتُ منَ .. " ...... "
    اكتفيت من ؟؟؟؟




    س 11 / كوني شُجاعه وقدّمي إعتذار علني فلمن تعتذرين ؟!

    ممم
    اعتذر لجميع الاعضاء الي ممكن عصبت عليهم وممكن تماديت في العصبية معاهم





    س 12/ شخصيتك بكلمتين ؟!

    طموحة ومغامرة


    س 13/ كلمه أخيرهـ تودين قولها لنا ؟!
    مممم
    اشكر كل عضو بالمنتدى على تفاعله وعلى رحابة صدره بالمنتدى
    ويدا بيد نصنع مستقبلا زاهر





    ,





    لكلِّ من مرّت هُـنا " لفيفٌ من الجوري
    > ""






    أتمنى لكنّ المُـتعه بصحبة ضيفتنا ..









    .. ننتظر إجاباتكِ على الإستفهاماتْ ..

    وآختيارك لآنثى من بعدك

    ممم اختار عاشقة العباس حبيبتي وصديقتي واختي
    دمـت ِ / كمـِآ تحبين }"


    يسلمو حبيبتي الحوراء على الاضافة الرائعة


    عدل سابقا من قبل مريام في الخميس أبريل 29, 2010 1:47 pm عدل 1 مرات


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    [center]



    [size=29]دَعِ خطوآتكْ في آلحيآهْ كمنْ
    يمشيْ علىْ آلرملْ . . . .
    لآ يُسمعْ صوتهْ ولكنْ ،، آثرهْ وآضحْ
    [/size]


    [/center]

    العراقي
    مشرف قسم الفوتوشوب
    مشرف قسم الفوتوشوب

    power-horse

    اوسمة العضو : الوسام

    ذكر تميز العضو : 34
    عدد المساهمات : 3780

    نشاط العضو : 29359
    تاريخ التسجيل : 11/01/2010
    الموقع : منتديات اسود الرافدين
    العمل/الترفيهتجاره حره

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف العراقي في الخميس أبريل 29, 2010 1:37 pm

    هع هع شكررررا مريام على الاجابات الصريحة والمثقة والدقيقة هع


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    مريام
    Admin
    Admin

    barbican

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة3

    المزيد : عدد الاوسم3

    supper : عدد الاوسمة3

    انثى العذراء

    تميز العضو : 13
    عدد المساهمات : 5378

    نشاط العضو : 39013
    تاريخ التسجيل : 18/04/2009
    العمر : 27
    الموقع : كربلاء الصغرى
    العمل/الترفيهطالبة جامعية

    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف مريام في الخميس أبريل 29, 2010 1:56 pm

    يسلمو


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    [center]



    [size=29]دَعِ خطوآتكْ في آلحيآهْ كمنْ
    يمشيْ علىْ آلرملْ . . . .
    لآ يُسمعْ صوتهْ ولكنْ ،، آثرهْ وآضحْ
    [/size]


    [/center]

    الحوراء
    حسيني مبتدئ

    7up

    اوسمة العضو : الوسام

    الدلو

    تميز العضو : 10
    عدد المساهمات : 29

    نشاط العضو : 26485
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009
    العمر : 19

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف الحوراء في الخميس أبريل 29, 2010 7:22 pm

    ههههه أهلين !

    صراحة وايد استمتعت بقراءة كلماتكِ اللطيفة =)

    يلا ننتظر بنوتتنا عاشقة العباس ..

    حياش خيوو !

    مريام
    Admin
    Admin

    barbican

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة3

    المزيد : عدد الاوسم3

    supper : عدد الاوسمة3

    انثى العذراء

    تميز العضو : 13
    عدد المساهمات : 5378

    نشاط العضو : 39013
    تاريخ التسجيل : 18/04/2009
    العمر : 27
    الموقع : كربلاء الصغرى
    العمل/الترفيهطالبة جامعية

    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف مريام في السبت مايو 01, 2010 4:48 pm

    ننتظر عاشقة العباس
    لكن حبيبتي الحوراء ممكن تدزيلها رسالة مشان تعرف


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    [center]



    [size=29]دَعِ خطوآتكْ في آلحيآهْ كمنْ
    يمشيْ علىْ آلرملْ . . . .
    لآ يُسمعْ صوتهْ ولكنْ ،، آثرهْ وآضحْ
    [/size]


    [/center]

    عاشقة العباس
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة 1

    انثى تميز العضو : 22
    عدد المساهمات : 3529

    نشاط العضو : 33229
    تاريخ التسجيل : 21/04/2009
    الموقع : قــــ أمي ـــلب
    العمل/الترفيه فانت اطيب قلب .. ولا تقل خسرت بسببه ... انت اشرف واطهر خلق ...

    احترام القوانين احترام القوانين : اللهم صل على محمد وآل محمد

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف عاشقة العباس في الخميس مايو 06, 2010 11:52 pm

    س 1 / عبري عن " ذاتكِ " بـ خمس كلماتٍ فقط ..؟!
    اولا شكرا على طرح الموضوع الرائع عزيزتي
    ثانيا يسعدني ان اكون ثاني شخص تم اختياره من قبلكم قلبو
    اما من ناحية ذاتي
    مممممم
    انا انسانة طموحة وحبوبةاحب المغامرات احب اجازف باي شي مهما كان ثمنه ولكن بحنكة

    س 2 / .. أيهما الأقرب لطبيعتكِ " الهدوء / الصمتْ / القوَه / غير ذلك " .. ؟!

    الهدوء

    إن كان جوابكِ غير ذلك يُرجى كتابته ..!









    س 3 / .. هل أنتِ واثقة من ذوقكِ ..
    طبعا؟!

    الانسان لازم يكون واثق من ذوقة



    س 4 / .. ما رأيكِ بهذه العبارات ..





    (أ ) .. حلاة البنت شعرها .. ؟!

    ههه صراحة البنت لازم تهتم بجمالها وانا من مؤيدي الجمال وكل شي يتعلق بالجمال
    الشعر يلعب دور




    ( ب ) .. كُل فتاةِ بأبيها مُعجبه .. ؟!
    ما اايد هذا الشي ولكن كما قرات ان الفتاة تميل الى ابيها اكثر والولد يميل الى امه اكثر




    ( ج ) .. نصف الرجل مرأه .. ؟!
    صح فكلاهما يكمل الاخر





    س 5 / .. أعطي نفسكِ " نسبه من 100 " لكلِ منْ ..

    النعومه / الذوق / الفضول /الخجل / الهدوء / الرومانسيه/ العاطفه / ..؟!
    ههه والله ماحب احدد ممكن الي يعرفني هو الي يحدد
    لكن راح اجاوب ليك
    النعومة: انه ناعمة ولاكن بعض الناس يقولون عني مغرورة ومتكبرة
    الذوق هني راح اقول لكم من 95% فما فوق
    الفضول 90%
    thالخجل 90% مو من كل شي اخجل نادرا
    الهدوء مممم 60% غالبا اكون هادئة ومااكلم احد
    الرومانسية 95%
    العاطفة :100%

    اتمنى اني قد ضعت النسب الحقيقية






    س 6 / .. خمس عبارات توجهينها لـِ " إنـاث" المنتدى .

    منهنّ وماتلكَ العبارات .. ؟!

    ممم
    الى كل العضوات راح اوجه كلامي
    وراح اقول لهم البنت حلوة بعفافها ورزانتها وباخاقها وباسلوبها في التعامل
    واتقي الله ان كنت غافلة وجعلني سيدة نساء العالمين قدوتكِ


    س 7/ .. لونكِ المٌفضل .. ؟!

    ممم الوردي واحمر والاسورد

    س 8 / أيهما تفضلين عطرآ برائحة " الورد / الفواكه / البخور و العود " ؟!
    مممم احب العطور الهادئة الفرنسية
    س 9/ هل تُجيدين الطبخْ , ومآوجبتك المفضله .. ؟!
    ههههههه لا والله ماعرف اطبخ وايد اعرف الاشياء البسيطة بس من القلاي مااقرب منه اخاف من الدهن ههه وجبتي المفظلة البشمل



    س 10 / أكملي الاجآبه :


    ( أ) أنا " ..... " أحب " ..... " وَ أكره " ...... "
    انا احب الله واكره الكافرين
    هههههههه

    (ب) لو كان الأمر بيدي لـ " ....... "


    لوكان الامر بيدي لاوعيت الناس من هذا الظلام

    (ج ) قالوا " ...... " وَ قلتْ " ....... "
    قالو اتقي الشتاء في اوله واخره وقلت اتقي الحر قبل شدته

    (د) يحدثٌ أحيانآ .. " ......... "
    يحدث احيانا ان اواجه مصاعب كثيرة واخطا كثيرة ولكن الجميل ان يتعلم الانسان من اخطاءه فيبدا من الخطوة الاولى للوصول الى الهدف



    ( هـ ) لا شيء يستحق الـ " ...... "

    لا شيء يستحق الحزن

    ( و ) أكتفيتُ منَ .. " ...... "
    اكتفيت من ؟؟؟؟




    س 11 / كوني شُجاعه وقدّمي إعتذار علني فلمن تعتذرين ؟!

    ممم
    اعتذر الى شخص "؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟" اذا ضايقتة بكلمة او جرحتة





    س 12/ شخصيتك بكلمتين ؟!

    حنونة و حبوبة


    س 13/ كلمه أخيرهـ تودين قولها لنا ؟!
    مممم
    اشكر كل الاعضاء على تطوير المنتدى وتفاعل فيه واشكر حوحوي على الطرح الشيق تسلمين
    55 "احــــــــــــــــــبــــــــــكـــــــــــــــم "
    hhhhh




    ,





    لكلِّ من مرّت هُـنا " لفيفٌ من الجوري
    > ""






    أتمنى لكنّ المُـتعه بصحبة ضيفتنا ..









    .. ننتظر إجاباتكِ على الإستفهاماتْ ..

    وآختيارك لآنثى من بعدك

    ممم اختار حبيبتي واختي حور العين
    دمـت ِ / كمـِآ تحبين }"


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    عاشقة العباس
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة 1

    انثى تميز العضو : 22
    عدد المساهمات : 3529

    نشاط العضو : 33229
    تاريخ التسجيل : 21/04/2009
    الموقع : قــــ أمي ـــلب
    العمل/الترفيه فانت اطيب قلب .. ولا تقل خسرت بسببه ... انت اشرف واطهر خلق ...

    احترام القوانين احترام القوانين : اللهم صل على محمد وآل محمد

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف عاشقة العباس في الجمعة مايو 07, 2010 7:34 pm

    يلا حوحو طرشي الى حور رساله علشان تعرف


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    العراقي
    مشرف قسم الفوتوشوب
    مشرف قسم الفوتوشوب

    power-horse

    اوسمة العضو : الوسام

    ذكر تميز العضو : 34
    عدد المساهمات : 3780

    نشاط العضو : 29359
    تاريخ التسجيل : 11/01/2010
    الموقع : منتديات اسود الرافدين
    العمل/الترفيهتجاره حره

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف العراقي في السبت مايو 08, 2010 2:13 am

    عاشقة العباس كتب:س 1 / عبري عن " ذاتكِ " بـ خمس كلماتٍ فقط ..؟!
    اولا شكرا على طرح الموضوع الرائع عزيزتي
    ثانيا يسعدني ان اكون ثاني شخص تم اختياره من قبلكم قلبو
    اما من ناحية ذاتي
    مممممم
    انا انسانة طموحة وحبوبةاحب المغامرات احب اجازف باي شي مهما كان ثمنه ولكن بحنكة

    س 2 / .. أيهما الأقرب لطبيعتكِ " الهدوء / الصمتْ / القوَه / غير ذلك " .. ؟!

    الهدوء

    إن كان جوابكِ غير ذلك يُرجى كتابته ..!









    س 3 / .. هل أنتِ واثقة من ذوقكِ ..
    طبعا؟!

    الانسان لازم يكون واثق من ذوقة



    س 4 / .. ما رأيكِ بهذه العبارات ..





    (أ ) .. حلاة البنت شعرها .. ؟!

    ههه صراحة البنت لازم تهتم بجمالها وانا من مؤيدي الجمال وكل شي يتعلق بالجمال
    الشعر يلعب دور




    ( ب ) .. كُل فتاةِ بأبيها مُعجبه .. ؟!
    ما اايد هذا الشي ولكن كما قرات ان الفتاة تميل الى ابيها اكثر والولد يميل الى امه اكثر




    ( ج ) .. نصف الرجل مرأه .. ؟!
    صح فكلاهما يكمل الاخر





    س 5 / .. أعطي نفسكِ " نسبه من 100 " لكلِ منْ ..

    النعومه / الذوق / الفضول /الخجل / الهدوء / الرومانسيه/ العاطفه / ..؟!
    ههه والله ماحب احدد ممكن الي يعرفني هو الي يحدد
    لكن راح اجاوب ليك
    النعومة: انه ناعمة ولاكن بعض الناس يقولون عني مغرورة ومتكبرة
    الذوق هني راح اقول لكم من 95% فما فوق
    الفضول 90%
    thالخجل 90% مو من كل شي اخجل نادرا
    الهدوء مممم 60% غالبا اكون هادئة ومااكلم احد
    الرومانسية 95%
    العاطفة :100%

    اتمنى اني قد ضعت النسب الحقيقية






    س 6 / .. خمس عبارات توجهينها لـِ " إنـاث" المنتدى .

    منهنّ وماتلكَ العبارات .. ؟!

    ممم
    الى كل العضوات راح اوجه كلامي
    وراح اقول لهم البنت حلوة بعفافها ورزانتها وباخاقها وباسلوبها في التعامل
    واتقي الله ان كنت غافلة وجعلني سيدة نساء العالمين قدوتكِ


    س 7/ .. لونكِ المٌفضل .. ؟!

    ممم الوردي واحمر والاسورد

    س 8 / أيهما تفضلين عطرآ برائحة " الورد / الفواكه / البخور و العود " ؟!
    مممم احب العطور الهادئة الفرنسية
    س 9/ هل تُجيدين الطبخْ , ومآوجبتك المفضله .. ؟!
    ههههههه لا والله ماعرف اطبخ وايد اعرف الاشياء البسيطة بس من القلاي مااقرب منه اخاف من الدهن ههه وجبتي المفظلة البشمل



    س 10 / أكملي الاجآبه :


    ( أ) أنا " ..... " أحب " ..... " وَ أكره " ...... "
    انا احب الله واكره الكافرين
    هههههههه

    (ب) لو كان الأمر بيدي لـ " ....... "


    لوكان الامر بيدي لاوعيت الناس من هذا الظلام

    (ج ) قالوا " ...... " وَ قلتْ " ....... "
    قالو اتقي الشتاء في اوله واخره وقلت اتقي الحر قبل شدته

    (د) يحدثٌ أحيانآ .. " ......... "
    يحدث احيانا ان اواجه مصاعب كثيرة واخطا كثيرة ولكن الجميل ان يتعلم الانسان من اخطاءه فيبدا من الخطوة الاولى للوصول الى الهدف



    ( هـ ) لا شيء يستحق الـ " ...... "

    لا شيء يستحق الحزن

    ( و ) أكتفيتُ منَ .. " ...... "
    اكتفيت من ؟؟؟؟




    س 11 / كوني شُجاعه وقدّمي إعتذار علني فلمن تعتذرين ؟!

    ممم
    اعتذر الى شخص "؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟" اذا ضايقتة بكلمة او جرحتة





    س 12/ شخصيتك بكلمتين ؟!

    حنونة و حبوبة


    س 13/ كلمه أخيرهـ تودين قولها لنا ؟!
    مممم
    اشكر كل الاعضاء على تطوير المنتدى وتفاعل فيه واشكر حوحوي على الطرح الشيق تسلمين
    55 "احــــــــــــــــــبــــــــــكـــــــــــــــم "
    hhhhh




    ,





    لكلِّ من مرّت هُـنا " لفيفٌ من الجوري
    > ""






    أتمنى لكنّ المُـتعه بصحبة ضيفتنا ..









    .. ننتظر إجاباتكِ على الإستفهاماتْ ..

    وآختيارك لآنثى من بعدك

    ممم اختار حبيبتي واختي حور العين
    دمـت ِ / كمـِآ تحبين }"

    شكرااا على الاجابة الحلوة بس فية علامات استفاهم ممكن تكمليهن وانتي تعرفين ايش قصدي


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    عاشقة العباس
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة 1

    انثى تميز العضو : 22
    عدد المساهمات : 3529

    نشاط العضو : 33229
    تاريخ التسجيل : 21/04/2009
    الموقع : قــــ أمي ـــلب
    العمل/الترفيه فانت اطيب قلب .. ولا تقل خسرت بسببه ... انت اشرف واطهر خلق ...

    احترام القوانين احترام القوانين : اللهم صل على محمد وآل محمد

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف عاشقة العباس في السبت مايو 08, 2010 3:04 am

    ايهـ عارفة قصدك الشخاص وايد اتمنى يسامحوني على كل خطية مو شخص مواحد الاشخاص "عشقي حسيني والعراقي اتمنى غافرين لي على كل خطية او جرح "


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    العراقي
    مشرف قسم الفوتوشوب
    مشرف قسم الفوتوشوب

    power-horse

    اوسمة العضو : الوسام

    ذكر تميز العضو : 34
    عدد المساهمات : 3780

    نشاط العضو : 29359
    تاريخ التسجيل : 11/01/2010
    الموقع : منتديات اسود الرافدين
    العمل/الترفيهتجاره حره

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف العراقي في السبت مايو 08, 2010 3:10 am

    عاشقة العباس كتب:ايهـ عارفة قصدك الشخاص وايد اتمنى يسامحوني على كل خطية مو شخص مواحد الاشخاص "عشقي حسيني والعراقي اتمنى غافرين لي على كل خطية او جرح "

    اهلين ويسلموو بس انتي معملتي الا الطيب ومعملتي شي غلط بس هذة من اخلاقج العالية ويسلموو مرة اخرى



    بسسسسسسس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    عاشقة العباس
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة 1

    انثى تميز العضو : 22
    عدد المساهمات : 3529

    نشاط العضو : 33229
    تاريخ التسجيل : 21/04/2009
    الموقع : قــــ أمي ـــلب
    العمل/الترفيه فانت اطيب قلب .. ولا تقل خسرت بسببه ... انت اشرف واطهر خلق ...

    احترام القوانين احترام القوانين : اللهم صل على محمد وآل محمد

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف عاشقة العباس في السبت مايو 08, 2010 3:17 am

    ههههههههههههههههههه قلت لك اتمنى عشقي حسيني ماضايقته او جرحتة وكل عضوو سامحوني اذا ضايقتكم


    عدل سابقا من قبل عاشقة العباس في السبت مايو 08, 2010 8:56 pm عدل 1 مرات


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    العراقي
    مشرف قسم الفوتوشوب
    مشرف قسم الفوتوشوب

    power-horse

    اوسمة العضو : الوسام

    ذكر تميز العضو : 34
    عدد المساهمات : 3780

    نشاط العضو : 29359
    تاريخ التسجيل : 11/01/2010
    الموقع : منتديات اسود الرافدين
    العمل/الترفيهتجاره حره

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف العراقي في السبت مايو 08, 2010 3:28 am

    بس ياعشقو انتي ماعملتي اي شي النة وليش نغفرلش مش فاهم

    الله ايخليج


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    عاشقة العباس
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة 1

    انثى تميز العضو : 22
    عدد المساهمات : 3529

    نشاط العضو : 33229
    تاريخ التسجيل : 21/04/2009
    الموقع : قــــ أمي ـــلب
    العمل/الترفيه فانت اطيب قلب .. ولا تقل خسرت بسببه ... انت اشرف واطهر خلق ...

    احترام القوانين احترام القوانين : اللهم صل على محمد وآل محمد

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف عاشقة العباس في السبت مايو 08, 2010 8:53 pm

    العراقي كتب:بس ياعشقو انتي ماعملتي اي شي النة وليش نغفرلش مش فاهم

    الله ايخليج

    احمد ربي اني ماضايقتك بس انه اعتذر حق شخص ان ضايقتة هو شخص تعرفونة وشخص ماتعرفونة Crying or Very sad Crying or Very sad


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    العراقي
    مشرف قسم الفوتوشوب
    مشرف قسم الفوتوشوب

    power-horse

    اوسمة العضو : الوسام

    ذكر تميز العضو : 34
    عدد المساهمات : 3780

    نشاط العضو : 29359
    تاريخ التسجيل : 11/01/2010
    الموقع : منتديات اسود الرافدين
    العمل/الترفيهتجاره حره

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف العراقي في الثلاثاء مايو 11, 2010 12:46 am

    ننتظر الترشيحات مع انثى واني ارشح موالية شنو رئيكم انتم


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    عاشقة العباس
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة 1

    انثى تميز العضو : 22
    عدد المساهمات : 3529

    نشاط العضو : 33229
    تاريخ التسجيل : 21/04/2009
    الموقع : قــــ أمي ـــلب
    العمل/الترفيه فانت اطيب قلب .. ولا تقل خسرت بسببه ... انت اشرف واطهر خلق ...

    احترام القوانين احترام القوانين : اللهم صل على محمد وآل محمد

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف عاشقة العباس في الجمعة مايو 14, 2010 9:35 pm

    حور العين شكلهاا مشغوولة عجل مثل ماقال اخونا العراقي خل نرشح موالية


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    العراقي
    مشرف قسم الفوتوشوب
    مشرف قسم الفوتوشوب

    power-horse

    اوسمة العضو : الوسام

    ذكر تميز العضو : 34
    عدد المساهمات : 3780

    نشاط العضو : 29359
    تاريخ التسجيل : 11/01/2010
    الموقع : منتديات اسود الرافدين
    العمل/الترفيهتجاره حره

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف العراقي في الجمعة مايو 14, 2010 9:41 pm

    اوك موالية خلينة نشوفج


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    عاشقة العباس
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة 1

    انثى تميز العضو : 22
    عدد المساهمات : 3529

    نشاط العضو : 33229
    تاريخ التسجيل : 21/04/2009
    الموقع : قــــ أمي ـــلب
    العمل/الترفيه فانت اطيب قلب .. ولا تقل خسرت بسببه ... انت اشرف واطهر خلق ...

    احترام القوانين احترام القوانين : اللهم صل على محمد وآل محمد

    تحذير رد: مع •| آنثى ـآ ~

    مُساهمة من طرف عاشقة العباس في الجمعة مايو 14, 2010 9:42 pm

    لين دخلت عااد حوراء وينهاا خل ترسل لهاا رساله علشان اتعرف


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 7:49 pm