على جناح الملائكة.. بر بال فرشتكان

منتديات على جناح الملائكة ...منتدى شيعي حر ورائع يتكلم عن منهج اهل البيت عليهم السلام

قال الإمام الصادق (عليه السلام): ما من شيء إلا وله كيل ووزن إلا الدموع، فإن القطرة منها تطفىء بحارا من النار، فإذا اغرورقت العين بمائها لم يرهق وجهه قتر ولا ذلة، فإذا فاضت حرمه الله على النار، ولو أن باكيا بكى في أمة لرحموا....فيما قبل عن الامام علي عليه السلام .....عن النبى(ص):من أحب أن ينظر إلى اسرافيل فى هيبته، و إلى ميكائيل فى رتبته، و إلى جبرئيل فى جلالته، و إلى آدم فى سلمه، و إلى نوح فى خشيته، و إلى ابراهيم فى خلته، و إلى يعقوب فى حزنه، و إلى يوسف فى جماله، و إلى موسى فى مناجاته، و إلى أيوب فى صبره، و إلى يحيى فى زهده، و إلى يونس فى سنته، و إلى عيسى فى ورعه، و إلى محمد فى حبسه و خلقه فلينظر إلى على، فإن فيه تسعين خصلة من خصال الأنبياء جمع الله فيه ولم يجمع لأحد غيره.***يقول الامام علي عليه السلام:إحذر استِصغارَ الخصْمِ فإنّهُ يمنعُ منَ التحفظ ، ورُبّ صَغير ٍغلبَ كبيرا ًإحذر التفريط فإنّهُ يُوجبُ المَلامَة إحذر الدُنيَا، فإنهَا شبكة الشيْطان، ومَفسْدة الإيمَان إحذر الغضبَ، فإنه جُندٌ عَظيمٌ مِن جُنودِ إبلِيسَ إحذر الغضبَ ممّنْ يحمِلكَ عَليْهِ، فإنه مُميتٌ لِلخوَاطِرْ، مَانِعٌ مِن التثبُت إحذر الكَريمَ إذا أهنتهُ، والحَليمَ إذا جَرَحْتهُ، والشُجَاعَ إذا أوجَعتهُ.*** رُوي عن الإمام علي ابن أبي طالب عليه السلام أنَّه قال:إن النعمة موصولة بالشكر ..والشكر متعلق بالمزيد ....و لن ينقطع المزيدمن الله حتى ينقطع الشكر من العبد !!***وعنه عليه السلام أيضاً:والذي وسع سمعه الأصوات .. ما من أحد أدخل على قلب فقيرسروراً .....إلا خلق الله له من هذا السرور لطفاً ..فإذا أنزلت به نائبة جرىإليها لطف الله ...كالماء في انحداره حتى يطردها عنه !***وسُئل عليه السلام: كم صديق لك ..؟ قال لا أدري الآن !لأن الدنيا مُقبلة عليّ ..والناس كلهم أصدقائي ....وإنما أعرف ذلك إذا أدبرت عنيّ ..فخيرالأصدقاء من أقبل إذا أدبر الزمان عنك !!***وقال عليه السلام :منحاسب نفسه ربح ...ومن غفل عنها خسر ..ومن نظر في العواقب نجا ..ومن أطاعهواه ضل ....ومن لم يحلم ندم ..ومن صبر غنم ..ومن خاف رحم ..ومنأعتبر أبصر ...ومن أبصر فهم ..ومن فهم علم !!***و قال عليه السلام :اعلمإن لكل فضيلة رأساً و لكل أدب ينبوعاً..ورأس الفضائل و ينبوع الأدب هو العقل ..الذي جعله الله تعالى للدين أصلاً و للدنيا عمادا ..فأوجب التكليف بكماله ....و جعل الدنيا مدبرة بأحكامه ..و ألف به بين خلقه ....مع اختلاف همهم ومآدبهم !!***و قال عليه السلام :منينصب نفسه للناس إماماً ....فليبدأ بتعليم نفسه قبل تعليم غيره ..و ليكنتأديبه بسيرته قبل تأديبه بلسانه !!***و قال عليه السلام :منملك نفسه عن أربعة خصال .....حرَّم الله لحمه على النار ..من ملك نفسه عندالرغبة ... والرهبة .. والشهوة .. والغضب !***وقال عليه السلام :راحةالجسم في قلة الطعام ...وراحة النفس في قلة آلاثآم ..وراحة القلب في قلةالاهتمام ..وراحة اللسان في قلة الكلام !!***و قال عليه السلام : خيرالدنيا والآخرة في خمس خصال ....غني النفس ..وكف الأذى ..وكسب الحلال ..و لباس التقوى ..و الثقة بالله على كل حال !!

المواضيع الأخيرة

» رسالة من زائر
السبت يوليو 13, 2013 2:06 am من طرف الورده

» باك المنتدى
السبت يوليو 13, 2013 1:58 am من طرف الورده

» افكار للرفوف رووعه
الجمعة يونيو 28, 2013 5:19 pm من طرف الورده

» تصميم ازياء(اول تجربه لي )
الجمعة يونيو 28, 2013 5:17 pm من طرف الورده

» طريقة عمل آيسكريم~..
الجمعة فبراير 01, 2013 10:42 pm من طرف الورده

» عندمآإ ........
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:59 pm من طرف الورده

» يا علي ( رسمتي )
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:55 pm من طرف الورده

» ،،دفتر حضور وغياب ارجو التثبيت ،،
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:47 pm من طرف الورده

»  عضوين في قفص المواجهه
السبت ديسمبر 29, 2012 6:52 pm من طرف الورده

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 113 بتاريخ السبت أكتوبر 05, 2013 8:49 pm

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    اشي قاعد تعمل

    شاطر

    تصويت

    هل الموضوع

    مجموع عدد الأصوات: x

    الورده
    مجموعة المشرف العام
    مجموعة المشرف العام

    pepsi

    اوسمة العضو : وسام الاجتهاد "2"

    المزيد : عدد الاوسمة2

    انثى العذراء

    تميز العضو : 24
    عدد المساهمات : 4249

    نشاط العضو : 31277
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 17
    الموقع : على جناح الملائكه
    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف الورده في الجمعة سبتمبر 17, 2010 8:54 pm

    سلام

    شخبار

    العبة مفهومة

    ايش قاعد تعمل

    البداية راح اتكون من عندي

    اني قاعدة اكل ايسكريم

    وانتون

    اتمنى التفاعل

    ولا تنسون التصويت

    تقبلــــــو تحياتــــــي

    اختــــكم الـــــــوردة


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------
    شكرا العراقي على التوقيع الحلو ورمضان كريم

    الورده
    مجموعة المشرف العام
    مجموعة المشرف العام

    pepsi

    اوسمة العضو : وسام الاجتهاد "2"

    المزيد : عدد الاوسمة2

    انثى العذراء

    تميز العضو : 24
    عدد المساهمات : 4249

    نشاط العضو : 31277
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 17
    الموقع : على جناح الملائكه
    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف الورده في الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:46 pm

    وين الردود؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    عاشقة المهدي (ع)
    مشرف قسم الانمي
    مشرف قسم الانمي

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة1

    انثى الاسد

    تميز العضو : 28
    عدد المساهمات : 5950

    نشاط العضو : 33120
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 20
    الموقع : على جناح الملائكة
    العمل/الترفيه

    احترام القوانين احترام القوانين : كول جدا

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف عاشقة المهدي (ع) في الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:57 pm

    قاعدة اتصفح احلى منتدى
    مشكورة خيو على اللعبة


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------


    اللهم انـصـر الشعب عـلـى القووم الظـالمين

    الورده
    مجموعة المشرف العام
    مجموعة المشرف العام

    pepsi

    اوسمة العضو : وسام الاجتهاد "2"

    المزيد : عدد الاوسمة2

    انثى العذراء

    تميز العضو : 24
    عدد المساهمات : 4249

    نشاط العضو : 31277
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 17
    الموقع : على جناح الملائكه
    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف الورده في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 8:18 pm

    اكل ثلج

    عاشقة المهدي (ع)
    مشرف قسم الانمي
    مشرف قسم الانمي

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة1

    انثى الاسد

    تميز العضو : 28
    عدد المساهمات : 5950

    نشاط العضو : 33120
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 20
    الموقع : على جناح الملائكة
    العمل/الترفيه

    احترام القوانين احترام القوانين : كول جدا

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف عاشقة المهدي (ع) في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 9:43 pm

    قاعدة اطلع بحوث للمدرسة اله ما تكمل


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------


    اللهم انـصـر الشعب عـلـى القووم الظـالمين

    الورده
    مجموعة المشرف العام
    مجموعة المشرف العام

    pepsi

    اوسمة العضو : وسام الاجتهاد "2"

    المزيد : عدد الاوسمة2

    انثى العذراء

    تميز العضو : 24
    عدد المساهمات : 4249

    نشاط العضو : 31277
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 17
    الموقع : على جناح الملائكه
    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف الورده في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 10:58 pm

    ههههههه

    على قولة المثل : الحال من بعضة

    عاشقة العباس
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة 1

    انثى تميز العضو : 22
    عدد المساهمات : 3529

    نشاط العضو : 33189
    تاريخ التسجيل : 21/04/2009
    الموقع : قــــ أمي ـــلب
    العمل/الترفيه فانت اطيب قلب .. ولا تقل خسرت بسببه ... انت اشرف واطهر خلق ...

    احترام القوانين احترام القوانين : اللهم صل على محمد وآل محمد

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف عاشقة العباس في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 11:19 pm

    قاعدة اتصفح منتدى المصلى علشان اعرف اخر اخبار الديرة


    ثانكس قلبي


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    الورده
    مجموعة المشرف العام
    مجموعة المشرف العام

    pepsi

    اوسمة العضو : وسام الاجتهاد "2"

    المزيد : عدد الاوسمة2

    انثى العذراء

    تميز العضو : 24
    عدد المساهمات : 4249

    نشاط العضو : 31277
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 17
    الموقع : على جناح الملائكه
    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف الورده في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 9:57 pm

    هلو اسلم على احلى عضوتين بموضوعي

    العراقي
    مشرف قسم الفوتوشوب
    مشرف قسم الفوتوشوب

    power-horse

    اوسمة العضو : الوسام

    ذكر تميز العضو : 34
    عدد المساهمات : 3780

    نشاط العضو : 29319
    تاريخ التسجيل : 11/01/2010
    الموقع : منتديات اسود الرافدين
    العمل/الترفيهتجاره حره

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف العراقي في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 9:58 pm

    ع الفيس بوك طبعا


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    الورده
    مجموعة المشرف العام
    مجموعة المشرف العام

    pepsi

    اوسمة العضو : وسام الاجتهاد "2"

    المزيد : عدد الاوسمة2

    انثى العذراء

    تميز العضو : 24
    عدد المساهمات : 4249

    نشاط العضو : 31277
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 17
    الموقع : على جناح الملائكه
    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف الورده في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 10:05 pm

    اقرى ردود احلى اعضاء

    العراقي
    مشرف قسم الفوتوشوب
    مشرف قسم الفوتوشوب

    power-horse

    اوسمة العضو : الوسام

    ذكر تميز العضو : 34
    عدد المساهمات : 3780

    نشاط العضو : 29319
    تاريخ التسجيل : 11/01/2010
    الموقع : منتديات اسود الرافدين
    العمل/الترفيهتجاره حره

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف العراقي في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 11:01 pm

    اممممممممممم ولا شي بس اصفح بالمنتدى


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    عاشقة المهدي (ع)
    مشرف قسم الانمي
    مشرف قسم الانمي

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة1

    انثى الاسد

    تميز العضو : 28
    عدد المساهمات : 5950

    نشاط العضو : 33120
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 20
    الموقع : على جناح الملائكة
    العمل/الترفيه

    احترام القوانين احترام القوانين : كول جدا

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف عاشقة المهدي (ع) في الخميس أكتوبر 07, 2010 2:11 am

    اتصفح المنتدى


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------


    اللهم انـصـر الشعب عـلـى القووم الظـالمين

    الورده
    مجموعة المشرف العام
    مجموعة المشرف العام

    pepsi

    اوسمة العضو : وسام الاجتهاد "2"

    المزيد : عدد الاوسمة2

    انثى العذراء

    تميز العضو : 24
    عدد المساهمات : 4249

    نشاط العضو : 31277
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 17
    الموقع : على جناح الملائكه
    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف الورده في السبت أكتوبر 09, 2010 5:12 pm

    مي تو

    عاشقة المهدي (ع)
    مشرف قسم الانمي
    مشرف قسم الانمي

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة1

    انثى الاسد

    تميز العضو : 28
    عدد المساهمات : 5950

    نشاط العضو : 33120
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 20
    الموقع : على جناح الملائكة
    العمل/الترفيه

    احترام القوانين احترام القوانين : كول جدا

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف عاشقة المهدي (ع) في السبت أكتوبر 09, 2010 9:04 pm

    مي تو


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------


    اللهم انـصـر الشعب عـلـى القووم الظـالمين

    الورده
    مجموعة المشرف العام
    مجموعة المشرف العام

    pepsi

    اوسمة العضو : وسام الاجتهاد "2"

    المزيد : عدد الاوسمة2

    انثى العذراء

    تميز العضو : 24
    عدد المساهمات : 4249

    نشاط العضو : 31277
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 17
    الموقع : على جناح الملائكه
    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف الورده في السبت أكتوبر 09, 2010 9:48 pm

    اتكلم في المسن

    العراقي
    مشرف قسم الفوتوشوب
    مشرف قسم الفوتوشوب

    power-horse

    اوسمة العضو : الوسام

    ذكر تميز العضو : 34
    عدد المساهمات : 3780

    نشاط العضو : 29319
    تاريخ التسجيل : 11/01/2010
    الموقع : منتديات اسود الرافدين
    العمل/الترفيهتجاره حره

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف العراقي في الأحد أكتوبر 10, 2010 1:11 am

    مع مين تتكلمين يالورده


    اتعشى واتصفحن بالمنتدى وداخل ع الفيس بوك واتكلم بالمسن واتصفح باليوتيوب واكلم اقاربي ممن المانيا ع الجوال وقدامي قائمة حسابات اشتغل فيها وقاعد يمي ابن عمي نسولف سوه هههههههههههههه وكل هاي ولا اعمل شي


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    مريام
    Admin
    Admin

    barbican

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة3

    المزيد : عدد الاوسم3

    supper : عدد الاوسمة3

    انثى العذراء

    تميز العضو : 13
    عدد المساهمات : 5378

    نشاط العضو : 38973
    تاريخ التسجيل : 18/04/2009
    العمر : 27
    الموقع : كربلاء الصغرى
    العمل/الترفيهطالبة جامعية

    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف مريام في الأحد أكتوبر 10, 2010 2:20 pm

    ممممممممم قاعد اقرا ردود الاعضاء ومدى تعصبهم علي bounce


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    [center]



    [size=29]دَعِ خطوآتكْ في آلحيآهْ كمنْ
    يمشيْ علىْ آلرملْ . . . .
    لآ يُسمعْ صوتهْ ولكنْ ،، آثرهْ وآضحْ
    [/size]


    [/center]

    الورده
    مجموعة المشرف العام
    مجموعة المشرف العام

    pepsi

    اوسمة العضو : وسام الاجتهاد "2"

    المزيد : عدد الاوسمة2

    انثى العذراء

    تميز العضو : 24
    عدد المساهمات : 4249

    نشاط العضو : 31277
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 17
    الموقع : على جناح الملائكه
    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف الورده في الأحد أكتوبر 10, 2010 10:02 pm

    اتكلم مع رفيقتي

    اخين بعد على المنتدى و المسن

    العراقي
    مشرف قسم الفوتوشوب
    مشرف قسم الفوتوشوب

    power-horse

    اوسمة العضو : الوسام

    ذكر تميز العضو : 34
    عدد المساهمات : 3780

    نشاط العضو : 29319
    تاريخ التسجيل : 11/01/2010
    الموقع : منتديات اسود الرافدين
    العمل/الترفيهتجاره حره

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف العراقي في الأحد أكتوبر 10, 2010 11:08 pm

    اتفرج فلم اني يخالتي


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    عاشقة المهدي (ع)
    مشرف قسم الانمي
    مشرف قسم الانمي

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة1

    انثى الاسد

    تميز العضو : 28
    عدد المساهمات : 5950

    نشاط العضو : 33120
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 20
    الموقع : على جناح الملائكة
    العمل/الترفيه

    احترام القوانين احترام القوانين : كول جدا

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف عاشقة المهدي (ع) في الإثنين أكتوبر 11, 2010 6:46 pm

    ولاشي
    اتصفح المنتدى


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------


    اللهم انـصـر الشعب عـلـى القووم الظـالمين

    العراقي
    مشرف قسم الفوتوشوب
    مشرف قسم الفوتوشوب

    power-horse

    اوسمة العضو : الوسام

    ذكر تميز العضو : 34
    عدد المساهمات : 3780

    نشاط العضو : 29319
    تاريخ التسجيل : 11/01/2010
    الموقع : منتديات اسود الرافدين
    العمل/الترفيهتجاره حره

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف العراقي في الإثنين أكتوبر 11, 2010 9:00 pm

    اتصفح المنتدى واتكلم بالمسن


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    عاشقة العباس
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة
    مشرفة منتـدى القصة القصيرة

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة 1

    انثى تميز العضو : 22
    عدد المساهمات : 3529

    نشاط العضو : 33189
    تاريخ التسجيل : 21/04/2009
    الموقع : قــــ أمي ـــلب
    العمل/الترفيه فانت اطيب قلب .. ولا تقل خسرت بسببه ... انت اشرف واطهر خلق ...

    احترام القوانين احترام القوانين : اللهم صل على محمد وآل محمد

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف عاشقة العباس في الإثنين أكتوبر 11, 2010 9:22 pm

    قاعده على منتدى الغالي على جناح الملائكة ومنتدى ديرتي الغالي " منتدى المصلى"


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------

    عاشقة المهدي (ع)
    مشرف قسم الانمي
    مشرف قسم الانمي

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة1

    انثى الاسد

    تميز العضو : 28
    عدد المساهمات : 5950

    نشاط العضو : 33120
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 20
    الموقع : على جناح الملائكة
    العمل/الترفيه

    احترام القوانين احترام القوانين : كول جدا

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف عاشقة المهدي (ع) في الإثنين أكتوبر 11, 2010 9:56 pm

    اتصفح المنتدى و اطلع لي بحوث للمدرسة


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------


    اللهم انـصـر الشعب عـلـى القووم الظـالمين

    الورده
    مجموعة المشرف العام
    مجموعة المشرف العام

    pepsi

    اوسمة العضو : وسام الاجتهاد "2"

    المزيد : عدد الاوسمة2

    انثى العذراء

    تميز العضو : 24
    عدد المساهمات : 4249

    نشاط العضو : 31277
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 17
    الموقع : على جناح الملائكه
    احترام القوانين احترام القوانين : cool

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف الورده في الأحد أكتوبر 17, 2010 1:47 am

    اتصف المنتدى وعلى المسن و اطالع التلفزيون

    عاشقة المهدي (ع)
    مشرف قسم الانمي
    مشرف قسم الانمي

    pepsi

    اوسمة العضو : عدد الاوسمة1

    انثى الاسد

    تميز العضو : 28
    عدد المساهمات : 5950

    نشاط العضو : 33120
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 20
    الموقع : على جناح الملائكة
    العمل/الترفيه

    احترام القوانين احترام القوانين : كول جدا

    تحذير رد: اشي قاعد تعمل

    مُساهمة من طرف عاشقة المهدي (ع) في الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 11:38 pm

    اتصفح المنتدىو اتكلم في المسن


    -------------------- توقــــيعيــــ ------------------


    اللهم انـصـر الشعب عـلـى القووم الظـالمين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 6:11 pm