سلآلآم عليكم .. كيفكم شخبأركم ؟
المهم فديتكم
كتبت لكم قصصصصصه واقعيه وانا اعرف كل نفر فيهأ هع هع وسمعت منهم قصت حيأتهم وحبيت اكتبهآ لانها مرره مرره تحزن وابيكم تدعون لهم
اخليكم مع القصه
قصه واقعيه ابد مافيها خيال
شي يعور القلب ومؤلم
ابي كل الناس تقراها
ابي الكل ينشرها
قصه من واقعنها ومجتمعنا السعودي
...
هذه القصه تحكي لنا عن عايله ابو احمد
ابو احمد : رجأل تاجر وعنده عماير ومحلات و و و و يعني يفهم بالتجارة واجد وراعي نعمه
..
ابو احمد تزوج اكثر من حرمه
اول وحده : سعوديه الجنسيه وكانت اكبر منه وراح تزوج ثانيه لان ماكان بينهم اي اندماج او تفاهم .. بس جابت له عيال وبنأت
ثاني وحده : سعوديه الجنسيه وجابت له عيال وماتت الله يرحمها
وابو احمد اضطر يتزوج غيرها على شان يربي عياله
وتزوج الثالثه : وكانت جنسيتها اجنبيه (لبنانيه) واهلها غشوه في البنت وعطوه وحده ماتسمع ولا تتكلم
بالشوفه حرمه وبالزواج حرمه ثانيه هههههه الله يخلف علينا وطلقها وليله الزواج ما انتبه مسكين من المكياج الي حاطته مغير شكلها واجد ~> شفتوا الاجانب ياربي كافينا
وتزوج الرابعه : هم بعد اجنبيه (سوريه) قالوا له انها عذراء وهي طلعت مطلقه وعندها ولد وهو انغش فيها لانها بنت اللزين مسويه عمليه وانتم ادرى .. وخانته وطلقها بس بعد وشو
بعد ماجاب منها عيال
وتزوج الخامسه الي هي ام احمد : كانت جنسيتها (مصريه) وهي للحين على ذمت ابو احمد الله يطول بعمره
ابو احمد وام احمد جابوا 4 بنات وولد (الي هو احمد)
اول بنت شوق
ثاني بنت ريماس
ثالث بنت ورابع بنت تؤام (سمر و سحر)
ورابع بنت غيدا
والخامس زي ماقلت لكم احمد اخر والعنقود
وكانوا يتربون معاهم اخوانهم الي من ابوهم .. بس ام احمد كانت مرره مفرقه بينهم وشديده وظالمه
دخلوا البنات المدرسه
وكانوا يموتون رعب اذا طلعت النتايج تعرفون المصاريه الاجانبه عامتا لازم يكونون عيالهم دفاره يعني ممتازيين
وكانت تضربهم على الفاضي والمليان يعني اذا غلطت وحده تضربهم كلهم مسويه تعرف تربي
بالغرفه الي مايطلعون منها
شوق : بنات بموت من العطش ابي اروح اجيب مويه بس اخاف ماما تكون قدامي
غيدا : بالطقاق واذا يعني كانت قدامك ؟ قولي ابي مويه واذا ضربتك عادي مو اول مره
سمر : لالا يووه لا تطلعين اذا ضربتك بننضرب معاك والله انا مافيني حيل جسمي يعورني من ضرب البارح
سحر تشاخر نوم
ريماس ملتهيه بالكتاب الي ماتدري وش مكتوب فيه بس من الرعب ماسكته
شوق : بطلع والامر لله وربي بموت عطش
غيدا وسمر : الله يعينك
شوق قامت وطلعت لبرى وشافت البيت هادي وهي تمشي على اطراف رجلها دخلت المطبخ وشربت مويه وطلعت
وهي رايحه الغرفه تشوف امها طالعه من الحمام : انتي يابنت تعملي ايه هنا ؟ ~> لا تستغربون من اللهجه قلت لكم جنسيتها مصريه
شوق مرره خافت وارتبكت ورجلينها تصافقت بععض : هاه انا وشو ؟
ام احمد بعصبيه وتخلى عيونها من الرحمه : انا قلت لك تعملي اييه هنننآ ؟
شوق وهي تتنفس بسرعه فائقه : ماما ....... انا ........ كنت ...... اشرب مويه
ام احمد : دلئتي شي على الارض ؟ ~> دلئتي يعني كبيتي
شوق : لالا ماكبيت شي
ام احمد وهي تخزها : خلاص غوري من وجهي وروحي عند خواتك ~> غوري يعني انقلعي او ضفي وجهك
شوق راحت طيرآن للغرفه
وهي تتنفس بسرعه : بنات ربكم ستر
ريماس تشهق : انتي طلعتي ليييه ماما ماضربتك ؟
شوق : اسكتي بس هاوشتني على الخفيف
سمر : الحمد لله ما انضربتي ولا كان تصفقنا معك
غيدا : اقول ابي انام ولا جات امكم قولوا طاحت عند باب الحمام واذا جاء بابا صحوني
البنأت : طيب طيب
ومرت الايأم ويوم ورى يوم وهو اسوء من الي قبله واخر يوم دراسي قبل الشهادات بيوم
البنات في المدرسه
ريماس : خايفه خايفه حدي
شوق : يأأرب ننجح يارب
سمر : بنات وين سحر ؟
غيدا : راحت مع مانعه ورابعه
سمر : انقزي ناديها خل نعرف النتيجه ونحرك
على البيت
غيدا : بنأأأأت شفت ماما جااات مع بابا
البنات هنا ماتوا رعب ولا عاد تحركوا
ام احمد : السلام عليكم ها اخدتوا الشهاده ولا ايه ؟
سمر : هاللحين ناخذها
ريماس تهمس لشوق : روحوا نادوا سحر ياويلها من ماما
شوق بنفس الهمس : طيب طيب
جات سحر : بنأأ..............اختفت الحروف يوم شافت امها
ام احمد بحلقت عيونها : انتي كنتي فييين يابت ؟
سحر ارتبكت وماتت خفو : كنت كنت كنت بالحمام
ام احمد بهمس وهي تضغط على اسنانها : حسابك بالبيت شر.....
جات المدرسه وعطتهم شهاداتهم
شوق راسبه بالفنيه
ريماس ناجحه بس مو بتفوق
سمر ناجحه بس مو بتفوق
سحر راسبه بمادتين
غيدا ناجحه بس مو بتفوق
وام احمد تبي بناتها يصيرون من الاوائل ~> الله لا يبتلينا
المدرسه : الله يوفقهم ان شاء الله السنه الجايه
ام احمد عطت شوق كف .. صطأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأخ
شوق قامت تبكي والمدرسه تطالع ومستانسه عساها الموت
وتمسك سحر وعطتها كفييين ..
المدرسه : تسلم يدك
والبنأت يصيوحون .. وحالتهم حالة وخافين يرجعون البيت
ويوم رجعوا البيت دخلوا وهم يدعون ان مايصير لهم شي
ام احمد : يابت انتي وهياااا تعالوا تعالوا
وتجيبهم الاربعه وتقعدهم قدامها وتمسك شهاداتهم وماسكه في يدها (اللي حق المويه الي نسقي فيه الزرع)
ام احمد : شووق ساقطه ليه بنت الك....... وتضربهأ وتضربهأ والنبت تصيييح
ام احمد : ريماس ناجحه وفرحانه يابنت الشر...... موش بامتيااز اي ده ؟ .. ووين يوجعك وتضرررررربهآ
ام احمد : سحر سأقطه يابنت الك...... وتضربهآ وتضربهآ
ام احمد : سمر قتلك نيله طالعه لاختك الصايعه ريماس .. وتضربهأ وتضرببهأ
ام احمد : غيدا الف مبروك ياحبيبتي فرحانه .. ربي ياخدك وتضربهآآآآآآآآآآآآآآآ ووين يوجعكم يابنأت
وطول اليوم تضرب فيهم
واكيد تقولون وين ابو احمد .. ابو احمد مشغول مو فاضي لهم يجي اخر الليالي
والله عاشوا مئساهـ محد عاشها
خلني اقولكم سالفه عن ريماس في ايام المدرسه والله لهذا اليوم ماتنسى الضرب الي جاها
مرة من المرات انحرق باصهم ورجعت البيت الساعه 3 العصر
ويوم دخلت البيت تمسكها ام احمد وتضربها ضرب وحوش مو ضرب تربيه
وتضربها باللي و بحبل الشيشهـ
ريماس وهي تصيح : ماما والله العظيم الباص انحرق حتى دقي على المدرسه ولا بعطيك رقم صديقتي
ام احمد تشهق : وانتوا كمان توزعوا الارقام ؟ .... وين يوجعك ياريماس ضربتها ضرب الله لا يوريكم
ويوم جاء ابو احمد باليل
ام احمد : يا ابو احمد بنتك ريماس جات اليوم الساعه 3 وانا موش عارفه راحت فين
ابو احمد : ناديها
ام احمد : ريمأأأأأأأأأأأأس يابت ياريمأأأأأأأأأأأس
ريماس جات ركض من الخوف : نعم ؟
ابو احمد مسك اللي وضربها ضربه وحده قامت تصيح ريماس : والله يابابا الباص انحرق حتى دق على فلآن الفلآني واساله
ابو احمد : متأكده ادق ؟
ريمأس وهي تشاهق من الصياح : اي اي ..
ودق ابو احمد على الرجأل وسأئله وقاله الرجأل : اي كان محروق الباص وانا رحت خذيت بنتي
والله العظيم مساكين قلبي يتقطع عليهم
بدت الاجازة الصيفيه
وطبعا كل اجازة يروحون مصر .. وهنا معاناة البنات تزداد هع هع
طبعا لازم تشتري ملابس لهم يعني تعرفون لزوم الكشخه
وبصراحه ماكذب عليكم كانت تشتري لهم اشياء غاااليه ومررا كشخه بس حتى لو ماعجبهم مايقدرون يقولون لا
هي اصلن ماتاخذهم معاها السوق لا .. تنزل تشتري وتجيب لهم البيت يقيسون اذا حلو المقاس خلاص واذا لا تجيب اكبر او اصغر
وهم مساكين ماغير يلبسون ويفصخونه بمصر ~> تبون تعرفون ليه تشتري غالي ؟ على شان لا رجعوا من مصر تخلي هذيك الملابس الغاليه الكشخه للمصاريه .. هي تشتري
للمصاريه اكثر من بناتهاا من ملابس واجهزه وادوات مطبخ واثاث وتتكفل بزواجات بعض عيال اخوانها وكله على حساب ابو احمد
شفتوا كيف الاجانب استغلاليين ياشينهم اكرهم .. ويازين عرق الخليج عرق يهبل
المهم
وهم بالمطار تحمل بناتها وابو احمد 10 كيلو كل واحد فيهم طبعا احمد رضييع يعني تو 4 او 3 سنوات
المهم كانوا البنات يشيلون بهالـ 10 كيلو والي تنقطع منها الشنطهـ ياويلها ويلألأهـ وربي تنقرص ههههه ولليوم هذا يكرهون القرص بسبب الوحشيه الي كانت امهم لابستهاآ
ووصلوا مصر وراحوا عن جدتهم
جدتهم انسانه طيييبه لابعد حدود وكانت تحب ريماس لان كان فيها شبه من المصاريه هههههههـ
وكانت ريماس لا سوت الغلط تركض عند جدتها وام احمد ماتقدر تسوي شي
وكانوا البنات شوي ينبسطون بمصر بس يامساكين لا رجعوا يزعلون
لانهم يروحون محملين 10 كيلو ويرجعون مامعهم ولا كيلو 1 ..
وكل ملابسهم يخلونها للمصاريه المساكين وعلى قولة ام احمد .. : الي يفتح بوؤه انا هضربوا
مساكين وياقلبي عليهم يسكتون
وبعد مارجعوا لسعوديه اذكر صار موقف يحرق القلب
احمد مررة سواها على نفسه ~> اكيد فهمتوآ .. و هذا بزر يعني شي طبيعي
راحت بنت اللذينه ام احمد وحمت الملعقه وتحرقه بفخذه ~> أأأأأأأأأح تعووور
والله ليومكم هذا وهاللحين عمره 22 او 23 وهي معلمه بفخذه ..
شفتوا كيف قلبها قاسي .. آآهـ بسس
وجاء اليوم الي ريماس بتروح فيه من بيتهم يعني بترتاح
جاء وخطبها واحد .. وهي ماتعرف عنه الا ان اسمه احمد
وطبعا ام احمد تبي تفتك من مصاريفهم على شان تفضى للمصاريه الله لا يوفقهم
وتوافق ويوافق ابو احمد
والله واجبت لها لبس ليوم الملكه ومن هالكلام
وتخيلوا مو هي الي راحت قالت لبنتها في واحد خطبك لا ارسلت اختها شوق الكبيره
شوق : ريماس
ريماس : هاه ؟
شوق : ترى انخطبتي اليوم يعني بتتزوجين وملكتك يوم الخميس الجاي
ريماس بحلقت عيونها ونقزت من مكانها : وشششو ؟
شوق : زي ماسمعتي
ريماس : بس انا مابي
شوق : والله غصبا عنك وعننا ولا ماتعرفين امك
ريماس قامت تصيح : والله حرام عليها امك
....
وجاء يوم الخميس
الشيخ عند الباب
الشيخ : ها يابنتي موافقه ؟
ريماس تبي تقول لا :........
ام احمد قرصتها بيدها وضربتها بخفيف
ريماس : اي اي
الشيخ : على البركهـ
......
وريماس ماكانت تدري عن الزواج شي ابد
غير انها تطبخ ماتعررررررف ابد ابد
ولا قالت لها ام احمد ششي
وتزوجت البنت وراحت مع زوجها وهو علمها كل شي
وبعدها تزوجت شوق لواحد من اقاربهم واسمه عبدالله
وبعدها تزوجت غيدا لواحد بعد من اقاربهم واسمه احمد
وبعدها التؤام سمر وسحر تزوجوا اخوان .. احمد و نواف
هههههههههـ كلهم احمد .. عقبال البنات والشباب يارب
..
المهم ريماس جابت4بنات وولدوصارت ـآم البندري
وشوق جابت بنتين وولديين و صارت ـآم علي
وغيدا جابت ولد وبنتين وصارت ـأم هديل
وسمر جابت بنتين وولد وصارت ـأم عمر
وسحر جأبت بنت وولدين وصآرت ـأم اشرآق
اقولكم بالاختصار كل وحده وحياتها كيف حلوه ولا لا
شوق كانت حياتها زفت بـ زفت وكانت ساكنه بالرياض
اهل زوجها ناس حقاره لدرجه معيشينها بالسطح ومو معطينها حقهآ
زوجها بالطالع والنازله يقول لها انا مخليك هنا بالبيت بس على شان تصيرين شغاله لعيالكـ
حقير حقير حقير واتعب وانا اقول حقير مع انه صاحب عز معاه محلات ذهب بس مايبي يصرف عليها شي
ولهذا اليوم زوجها يعذبهآ
اما ريماس كانت حياتها مررآ ميسره ولله الحمد
وعايشه بالشرقيه في سكن وزوجها راتبه معيشهم وبناتها مبسوطين بس كان زوجهآ مررآ عصبي لدرجه ان بناته يكرهونه كأن دايم يطقهم يطقهم ولا يهاوشهم بس الحمد لله احسن من
شوق
ـآمآ سمر وسحر كانوا زي الاعدآآآء من سلايفهم وحمواتهم
والله ماكأنهم خوات وتؤام ..وعايشين بالخرج
سحر زوجها معيشها ومو معيشهاآ ووبنتهآ اشرآق الله يرحمها جاها مرض السرطآن من صغرهآ وهي عمرها سنه
وماتت وعمرها اربع سنوات .. تخيلوا ؟
طلبوا من ابوها دم لان ابوها هو الي زي دم بنته قال لا مابعطيها وخلاها تموت عساه يموت يارب
مع ذالك سحر تحبه وخواتها دائما يفهمونها بس هي الوحيده الي جاتها حاله نفسيه من معاملت امهآ لهم
وسمر زوجها مررآ طيوب ومعيشهم في عز من بلد لبلد من دوله لدوله والحمدلله بطرآن معاه فلوس لان هو واخوه زوج سحر عندهم دكان ذهب
وغيدا كانت جارت اختهآ يعني عايشين كلهم بالشرقيه بنفس السكن
وازواجهم الي هم احمد واحمد مايحبون بعض اببببد
بس عايشين عيشه حلوهـ
..
ويوم من الايأم البنأت احاجوا من امهم فلوس يعني يبونها مثل السلف
ام احمد بخلت عليهم ولا اعطتهم ولا قرشش
وكانت دائما تحمل معاها لمصر 20 شنطه كبيره او اكثر
طبعآ اكيد بتحمل اكثر من كذا بناتها ماعاد عندها يعني فضت نفسها لمصر
وربي وربي يشهد ممكن تدفع بكل روحه اكثر من 50 الف او 70 الف
تشتري لهم ثلاجات مطبخ ولا اثاث بيت
ولا تتكفل بزوأج بعض منهم وهم بهالجوال يدقون ويطلبون منهآ [عاوزين جوال عاوزين مدري وش عاوزين وعاوزين]
والبنأت مساكين لا دقوا عليها وهي في مصر وطلبوا منهآ شنطه ولا شي تقول ماعندنا فلووس
يعني يطلبون شنط لان معروفه مصر بالجوده الحلوهـ
والله هذي السنه دقوا عليها وطلبوا منهآ شوكلاتهـ .. قالت لهم ماعندنا سيوله ولا فلوس و و و و و و ... الخ
وللحين هالبنأت يعأنون .. يقولون لي [ماما ماعمرهآ خذتنا بحضنهآ يوم نصيح ]
يعني لا شافتهم يصيحون تطقهم اكثر
والله وللحين يعيشون هالمعاناة ..
بس شفتواالي يتزوج اجنبيه كييف ؟
انا اشك ان ابو احمد مسحوور ولا مايدفع بهالبل هالمبالغ
وانصح كل الشبأب السعودي الا الاجانب .. ربي وش قال ببنت بلدكـ يالبىاآ قلبنأ بنأت السعوديه وربي نسوى مليون اجنبيه
وانتهت القصه وهي من الواقع
وليس من الخيال
السبت يوليو 13, 2013 2:06 am من طرف الورده
» باك المنتدى
السبت يوليو 13, 2013 1:58 am من طرف الورده
» افكار للرفوف رووعه
الجمعة يونيو 28, 2013 5:19 pm من طرف الورده
» تصميم ازياء(اول تجربه لي )
الجمعة يونيو 28, 2013 5:17 pm من طرف الورده
» طريقة عمل آيسكريم~..
الجمعة فبراير 01, 2013 10:42 pm من طرف الورده
» عندمآإ ........
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:59 pm من طرف الورده
» يا علي ( رسمتي )
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:55 pm من طرف الورده
» ،،دفتر حضور وغياب ارجو التثبيت ،،
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:47 pm من طرف الورده
» عضوين في قفص المواجهه
السبت ديسمبر 29, 2012 6:52 pm من طرف الورده