تحصل وهو ما يدري عنها ..وخصوصآ بعض البنات الغافلات عن مكائد صديقاتهن..قبل ما أذكر القصه أحب إن أقول إني خليجي أسكن البحرين من فتره طويله لضروف الدراسه والعمل ..القصه حدثت من فترة سنه
..في يوم دق على جوالي رقم غريب..رديت على الرقم ..طلعت بنت
سيده قالت : إنت فلان الفلاني؟
وقبل ما أقول إنها غلطانه فالرقم وإني مو فلان اللي تقصده..قالت:إنت خطيب فلانه؟..
على فكره فلانه مو زينه ..وتكلم صبيان واجد وأنا فاعلة خير ..وسيده البنت قفلت الخط.
بصراحه فالبدايه فكرت أطنش الموضوع لأن البنت غلطانه..لكن حسيت إن السالفه مهمه
وكحب إستطلاع قلت خليني أشوف وش السالفه.
دقيت على البنت وإدعيت إني أنا خطيب فلانه ..وحتى آخذ تفاصيل أكثر.. سألتها إنتي من:جاوبت إنها صديقتها وتعرفها عدل وقالت لأنك مو من الديره فإنت ما تدري عن سوالفها......
هنا عرفت إن خطيب البنت الحقيقي يمكن يكون من نفس جنسيتي وهي يمكن سألت وأحد أعطاها رقمي يحسب إني أنا خطيب البنت.....
سيده جاوبتها بأن أنا مستحيل أصدقها وإني واثق فخطيبتي وإنها كذابه.
ردت البنت: أنا عندي الدليل ..راح يدق عليك شخص بحريني ويقولك كل سوالفها..
وفعلآ بعد شوي إتصل علي واحد وقعد يحلف براس امه ويقول كلام عن ا لبنت يدل على إنها
مومس ورايحه فيها.
الصراحه حسيت إن الموضوع فيه مكيده للبنت المخطوبه ,,لإن سوالف الولد اوفير
وما تنبلع ..وفكرت فطريقه أوصل لها للبنت المخطوبه يمكن تطلع مظلومه وفقيره
وماتدري شئ عن اللي قاعد يصير..بسرعه فكرت وجاتني فكره..
دقيت على البنت وقلت لها إنها إنسانه كذابه لإن أنا مراقب تلفون خطيبتي وعندي
برنت بكل الأرقام اللي تجيها ومحد يكلمها غيري أنا وأهلها على رقمها وإن إنتي أصلآ
رقمك مو موجود فالبرنت ..وإن هي ما عندها رقم ثاني غير الرقم المميز اللي عندها
,وأنا أصلآ لو إكتشفت إن عندها رقم ثاني بصدقك وبعرف إنها
مو بزينه وبتركها..أنا قلت هذا الكلام حتى أسوي لها طعم وتعطيني رقم البنت اللي عندها
حتى تثبت لي إنها عندها رقم ثاني ..رغم إنها ترددت فالبدايه إلا أنها بغباء بلعت الطعم
وقالت لي ..تعرف هذا الرقم وقالت لي رقم حفضته بسرعه ..قالت هذا رقم خطيبتك
دق عليه وبترد عليك وبتعرف إنها كذابه..
وأخيرآ توصلت لرقم خطيبتي المفترضه ..ودقيت على الرقم ..صراحه يوم ونص محد رد
علي ..عقب ارسلت مسج قلت فيها اني فاعل خير وابيك فموضوع ضروري..
دقت علي بنت صوتها عادي وطريقتها محترمه جدآ فالكلام ..
قالت لي :من إنت يا خوي ووش تبي.
قلت لها السالفه وشرحت لها الموضوع بالتفصيل..
وعطيتها رقم البنت والولد ..اللي صار بعد كذا شئ غريب.
البنت جلست تبكي وتقول :إنها بنت ناس زينين وفحالها وما تروح ولاتجي وماعمرها كلمت صبي ..وإن هي ثالث مره تنخطب..كل اللي خطبوها
قبل يتركونها فجأه بدون سبب..وهي وأهلها إحتاروا فهاالشئ
وإن البنت اللي دقت علي هي بنت خالتهااللي المفروض تكون صديقتها ومثل أختها
وتاكل وتشرب معها..وجلست تبكي وتحسبن عليها ..وشكرتني
..وقبل لاتقفل نصحتها إنها تواجه بنت خالتها وتفضحها عند أهلها ..وإنها تلحق
تسوي شئ قبل لاتعرف البنت إنها غلطت فالرقم وإن هذا رقمي مو رقم خطيبها..وانتهى كلامي معها لهذا الحد.
بعد شهر وشوي من هذي المكالمه جاتني مسج على جوالي مكتوب فيها:
جزاك الله خير يا خوي وبارك الله فيك أنه زواجي هالأسبوع..
فيا إخواني ويا أخواتي ..مثلما يقول المثل القديم
إحذر عدوك مره ..وأحذر صديقك ألف مره..ودمتم
منقول...
السبت يوليو 13, 2013 2:06 am من طرف الورده
» باك المنتدى
السبت يوليو 13, 2013 1:58 am من طرف الورده
» افكار للرفوف رووعه
الجمعة يونيو 28, 2013 5:19 pm من طرف الورده
» تصميم ازياء(اول تجربه لي )
الجمعة يونيو 28, 2013 5:17 pm من طرف الورده
» طريقة عمل آيسكريم~..
الجمعة فبراير 01, 2013 10:42 pm من طرف الورده
» عندمآإ ........
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:59 pm من طرف الورده
» يا علي ( رسمتي )
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:55 pm من طرف الورده
» ،،دفتر حضور وغياب ارجو التثبيت ،،
الثلاثاء يناير 29, 2013 11:47 pm من طرف الورده
» عضوين في قفص المواجهه
السبت ديسمبر 29, 2012 6:52 pm من طرف الورده